فلسطين

س.را.يا الق.د.س تعرض مشاهد من عملياتها العسكرية ضد قوات الإ.حت.لال المتوغلة في غزة وجنين.. شاهد

عرضت س.را.يا الق.د.س ليلة الخميس مشاهد لتفجيرها عبوات ناسفة شديدة الإنفجار بجرافتين عسكريتين “إسرائيلييتين” وإعطابهما وإصابة من بداخلهما خلال الإقتحام الأخير لمخيم جنين في 9 نوفمبر.

ونشرت سرايا القدس – كتيبة جنين مقطع فيديو يظهر “مشاهد لتفجير عبوات ناسفة شديدة الإنفجار في جرافتين عسكريتين وإعطابهما وإصابة من بداخلهما وإجبار الإحتلال على إخراجهما من الخدمة خلال الإقتحام الأخير لمخيم جنين في التاسع من الشهر الجاري”.

كما عرضت سرايا القدس اليوم مشاهد من “قصفها التحشدات العسكرية المتوغلة في نتساريم ومحيط عمارة بكرون” في غزة بصواريخ “بدر1”.

ونشر الإعلام الحربي في سرايا القدس مقطع فيديو يظهر “مشاهد من قصفها للتحشدات العسكرية المتوغلة في نتساريم ومحيط عمارة بكرون بصواريخ بدر1”.

وصباح امس أعلنت السرايا في بيان لها “إسقاط طائرة صهيونية من نوع “سكاي لارك” بدون طيار والاستيلاء عليها”.

وأكدت أنها “قصفت بقذائف الهاون تحشدات وجنود العدو في تلة المدفعية شمال القطاع وإصابتهم إصابة مباشرة، وأنها قصفت تحشدات العدو المتوغلة في منطقة جحر الديك بوابل من قذائف الهاون”.

وقد دخلت الحرب على غزة يومها الـ41، حيث يستمر القصف الإسرائيلي للقطاع مع تواصل الاشتباكات في عدة محاور، وسط حصار مشدد على سكان القطاع ونفاد المواد الغذائية والطبية.

وبلغت حصيلة ضحايا القصف “الإسرائيلي” على قطاع غزة أكثر من 11 ألف ش.ه.يد، بينهم نحو 4630 طفلا، و3130 امرأة، و198 فردا من الكوادر الطبية، و21 رجلا من طواقم الدفاع المدني، و51 صحافيا، وما يزيد عن 29 ألف جريح، أكثر من 70% منهم من الأطفال والنساء.

أما على الجانب “الإسرائيلي” فقتل أكثر من 1500 شخص، وأصيب أكثر من 5 آلاف بجروح، إلى جانب مقتل 368 جنديا “إسرائيليا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى