لبنان

ح.ز.ب الله يعلن تفاصيل استهدافات متتالية اليوم الأربعاء لمواقع “إسرائيلية” جنوبي لبنان

أعلن ح.ز.ب الله اليوم الأربعاء استهداف مجا.هد.يه عددا من المواقع “الإسرائيلية” في القطاعين الشرقي والغربي، مؤكدا تحقيق إصابات مباشرة فيها “دعما لشعبنا الفلسطيني في قطاع غزة”.

-02:00 (بتوقيت لبنان).. “المقاومة الإسلامية في لبنان” تعلن “استهداف ‏ثكنة راميم (قرية ‏هونين اللبنانية المحتلة) بالأسلحة الصاروخية وتحقيق فيها إصابات مباشرة”. ‏

-2:10.. “المقاومة الإسلامية في لبنان” تعلن “استهداف موقع رويسات العلم ‏في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة المناسبة وتحقيق فيه إصابات مباشرة”.‏

– 03:25..”المقاومة الإسلامية في لبنان” تعلن “استهداف موقع حدب ‏يارون بالصواريخ الموجهة وتحقيق فيه إصابات مباشرة”. ‏

– 03:35..”المقاومة الإسلامية في لبنان” تعلن “استهداف آلية إسرائيلية في ‏مثلث الطيحات بالصواريخ الموجهة وتحقيق  فيها إصابات مباشرة. ‏

– 04:10.. “المقاومة الإسلامية في لبنان” تعلن “استهداف تجمعا لقوة مشاة في جيش الاحتلال الاسرائيلي غرب وجنوب بركة ريشا بالصواريخ الموجهة وتحقيق فيهم إصابات مباشرة”.

– 04:20..”المقاومة الإسلامية في لبنان” تعلن “استهداف ثكنة برانيت بالصواريخ الموجهة وتحقيق إصابات مؤكدة فيها”. ‏

هذا وأكد نائب الأمين العام لـ”حزب الله” اللبناني نعيم قاسم أنه “عندما تحصل حرب ضدنا من قبل إسرائيل لا خيار أمامنا إلا أن ندافع عن أنفسنا”، وأن “إسرائيل مستمرة بالتنفس الاصطناعي”.

واستهدف القصف المدفعي الإسرائيلي اليوم قرى عدة في جنوبي لبنان، منها الخيام ويارين.

وتشهد الحدود بين لبنان وإسرائيل وتبادلاً لإطلاق النار والقذائف بين الجيش “الإسرائيلي” و ح.ز.ب الله منذ بدء المواجهة بين “حماس” وإسرائيل في 7 أكتوبر.

وقد دخلت الحرب على غزة يومها الـ40 مع استمرار القصف الإسرائيلي لقطاع غزة وتواصل الاشتباكات في عدة محاور، في ظل كارثة صحية وإنسانية في القطاع واقتحام للمشافي.

هذا وأكد نائب الأمين العام لح.ز.ب الله الشيخ نعيم قاسم أنه “عندما تحصل حرب ضدنا من قبل إسرائيل لا خيار أمامنا إلا أن ندافع عن أنفسنا”، وأن “إسرائيل مستمرة بالتنفس الاصطناعي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى