فلسطين

الإ.حت.لال يستأسد على المدنيين وك.تا.ئب ال.ق.سّ.ام تفتك بجنود إسرائيليين وتدمر 22 آلية

تستمر الم.قا.و.مة الفلسطينية في تكبيد الا.حت.لال خسائر فادحة، وأعلنت كت.ائ.ب ال.قس.ام، الثلاثاء، أنها قتلت 9 من جنود الا.حت.لال، كما دمرت كليا أو جزئيا 22 آلية إسرائيلية في محاور عدة بقطاع غزة.

وفي بيانات عبر قناتها بمنصة تليغرام قالت الك.تا.ئب: “مج.اه.دو الق.س.ام يقتلون 9 جنود من مسافة صفر في محور شمال مدينة غزة، ويهاجمون ناقلة جند ودبابة بقذائف الياسين 105 واشتعال النيران فيهما”.

وذكرت “الق.سا.م” أن مقاتليها استهدفوا بقذائف “الياسين 105” دبابتين و3 آليات في محور غرب مدينة غزة، بالإضافة إلى دبابة في جنوب غرب المدينة، ودبابتين وجرافة في شمال غرب غزة، بالإضافة لآليات أخرى بعدة محاور ليصل الإجمالي إلى 22 آلية تم تدميرها بشكل كلي أو جزئي, كما أوضحت أنها قصفت قاعدة “رعيم” الجوية جنوبي “إسرائيل” برشقة صاروخية.

كتائب “س.را.يا الق.د.س” هي الأخرى أعلنت عن تنفيذ عمليات قصف لقوات الا.حت.لال من بينها “قصف التجمعات العسكرية المتوغلة في (نتساريم) ومحيط عمارة بكرون بصواريخ (بدر 1)”.

وكشفت ال.سر.ايا عن “قصف جنود العدو وآلياته في محور جنوب غرب غزة، والتجمعات والآليات العسكرية في موقع (كرم أبو سالم) بقذائف الهاون من العيار الثقيل”.

من جانبه أعلن جيش الاح.تل.ال، فجر الثلاثاء، مقتل جنديين وإصابة 4 خلال المعارك في غزة، الاثنين، وهو ما يرفع عدد قتلاه إلى 47 منذ بدء العملية البرية في القطاع يوم 27 أكتوبر الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى