لبنان

“ح.ز.ب الله” يعلن استهداف موقع المالكية الإسرائيلي أثناء إعادة تحصينه

أعلن “ح.ز.ب الله” استهداف موقع المالكية الإسرائيلي، فيما أعلن الجيش الإسرائيلي أنه تم اعتراض الصواريخ التي أطلقت خلال العملية.

وقال “ح.ز.ب الله” في بيانه: “دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وتأييداً لمقاومته الباسلة والشريفة، استهدف ‏مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية عند الساعة 11:50 من  منتصف ليل الاثنين 13-11-2023 موقع المالكية ‏بالأسلحة المناسبة وذلك أثناء قيام العدو الإسرائيلي بإعادة تحصينه”.

وكتب المتحدث بإسم جيش الإحتلال دانيال هغاري في منشور عبر منصة X: “رصدنا عمليات إطلاق عدة من الأراضي اللبنانية باتجاه موقع للجيش الإسرائيلي قرب الحدود في منطقة المالكية واعترضت مقاتلات الدفاع الجوي إحدى عمليات الإطلاق وسقط الباقي في منطقة مفتوحة”.

وزعم بأن الطائرات الحربية قصفت مساء أمس البنى التحتية لح.ز.ب الله في لبنان، ردا على إطلاق النار الذي تم تنفيذه في الأراضي المحتلة، وتم تدمير عدد من المقرات العسكرية التي كان ينشط فيها عناصر الحزب.. وفق زعمه.

وألقى جيش الإحتلال فجر اليوم قنابل مضيئة على أطراف بلدات ميس الجبل وعيتا الشعب ورميش ويارون في القطاع الأوسط، إضافة إلى قصف مدفعي لأطراف بلدات كفركلا وكفرشوبا في القطاع الشرقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى