لبنان

“حزب الله”: إسرائيل تعرف أننا لم نستخدم بعد اوراقنا وما لدينا يردعها بمجرد أن تعرفه

أكد رئيس كتلة “الوفاء للمقاومة” في لبنان (كتلة حزب الله البرلمانية) النائب محمد رعد إن” إسرائيل تعرف أن الحزب لم يستخدم بعد أوراقه، وأن ما لديه يردعها بمجرد أن تعرفه”.

وفي كلمة له بمناسة “يوم الشهيد”، قال محمد رعد: “موقفنا مما يجري في غزة أعلناه وأكدناه رفضا وإدانة وشجبا واستنكارا ومقاومة، دفاعا عن المظلومين وضغطا على المعتدين حماية لوطننا، وندفع ثمن تضحيات غالية أرواحا ودماء ونقدم سبعين قمرا على مذبح الشهادة، إنما لندفع العدوان ونقول للعالم لا يكفي أن تقولوا للمعتدي توقف، بل يجب أن تلزموه بالتوقف”.

وأضاف رعد: “على العدو الإسرائيلي أن يتوقف، لا بفعل خطاباتنا، بل بفعل دمائنا، وسيتوقف هذا العدو عن عدوانه، ويعرف أننا لم نستخدم بعد أوراقنا، وما لدينا يردعه بمجرد أن يعرفه”.

وأردف: “وإذا ظن هذا العدو أن الدعم الدولي والغطرسة الدعائية التي تحضنه وتروج لعدوانه تنفعه في مواجهة أبطالنا ومجاهدينا الذين انبروا ليحموا بلدنا، فهذا العدو سيكون حساب قمحه لا ينطبق مع حساب بيدره على الإطلاق”.

هذا وأعلن “حزب الله” يوم أمس الأحد استهداف ثكنة إسرائيلية وتجمعات للجنود جنوبي لبنان، مؤكدا تحقيق إصابات مباشرة فيها.

وتشهد الحدود بين لبنان وفلسطين المحتلة تبادلا لإطلاق النار والقذائف بين جيش العدو الإسرائيلي و”حزب الله” منذ بدء المواجهة بين “حماس” وإسرائيل في 7 أكتوبر.

وقد دخلت حرب غزة يومها الـ38 مع استمرار الاشتباكات العنيفة بين الفصائل الفلسطينية وجيش العدو الإسرائيلي، في ظل كارثة صحية وإنسانية في القطاع نتيجة للقصف الإسرائيلي المستمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى