فلسطينلبنان

كتائب القسام في لبنان تقصف شمال حيفا ومستوطنتي شلومي ونهاريا بشمال فلسطين المحتلّة.. شاهد


دوت صافرات الإنذار في يعارا وشلومي في الجليل الغربي على حدود لبنان، وللمرة الثانية مرة منذ الحرب، صافرات الإنذار دوت في عكا، كما دوت في حيفا.

وبحدود الساعة الرابعة من بعد ظهر اليوم (الخامسة بتوقيت مكة المكرمة)، أكد مراسلتنا إطلاق ‏صليات صاروخية باتجاه شمال إسرائيل من القطاع الغربي في جنوب لبنان، فيما أطلقت القبة الحديدية صواريخ اعتراضية.

وعقب الرابعة والنصف بدقائق (الخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة)، أشارت مراسلتنا إلى أن دفعة جديدة من الصواريخ أُطلقت مجددا من القطاع الغربي جنوبي لبنان باتجاه شمال إسرائيل.

وذكرت إذاعة الجيش أن القبة الحديدية نفذت 4 عمليات اعتراض في الجليل الأعلى.

وأعلنت كتائب القسام في لبنان مسؤوليتها عن قصف شمال حيفا ومستوطنتي “شلومي” و”نهاريا” بشمال إسرائيل بعدة رشقات صاروخية مركزة.

وقالت كتائب القسام في لبنان في بيان: “كتائب القسـام – لبنان تعلن مسؤوليتها عن قصف شمال حيفا ومسطونتي “شلومي” و “نهاريا” شمال اسرائيل بعدة رشقات صاروخية مركزة رداً على مجازر الاحتلال وعدوانه على أهلنا في قطاع غزة”.

وأعلن جيش العدو الإسرائيلي اليوم الأحد أنه “في متابعة الإنذارات بمنطقة الشمال، تم رصد في الساعة الأخيرة إطلاق نحو 15 قذيفة من لبنان نحو إسرائيل حيث اعترضت الدفاعات الجوية أربعة منها”.

وأفادت “نجمة داوود الحمراء” في كيان الإحتلال بتعاملها مع 10 إصابات بشظايا صواريخ سقطت اليوم بالجليل.

هذا واستهدفت مدفعية الجيش الإسرائيلي منطقة المشيرفة، ومنطقة اللبونة، (أطراف بلدة الناقـورة) جنوبي لبنان، فيما دوت صافرات الإنذار في مركز اليونيفيل في الناقورة، كما قصفت إسرائيل على أطراف بلدة ‎علما الشعب.

وحلق الطيران الحربي الإسرائيلي فوق مدينة بيروت والمدن الساحلية اللبنانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى