ميديا

سعودي يفحم عمرو أديب ويدافع عن المقاومة.. شاهد

وجّه ناشط سعودي، رسالة للعرب الذين يعمدون لشيطنة المقاومة الفلسطينية وتحديدا حركة حماس، وفي مقدمتهم الإعلامي المصري عمرو أديب.

وقال الناشط السعودي، في مقطع فيديو: “أقول للي معترضين على الفلسطينيين، ويشمتون بهم ويخذلونهم بالإعلام والمنصات.. الفلسطينيون همّ اللي حفروا الأنفاق وصادوا الأسرى وطيّروا الصواريخ بأيديهم”.

وسخر من عمرو أديب، وذلك بعد توجيه له أسئلة، مع تركيب رد من الإعلامي المصري وهو يقول له، وذلك على أسئلة “هل حفرت الأنفاق معهم؟، هل وصفت لهم مكان صهيوني؟، هل أعطيت لهم صواريخ من عندك؟، هل وفرت لهم الطعام أثناء الحفر؟”.

وتابع مستكملا رسالته لعمرو أديب: “تفرج وأنت ساكت”.

يُشار إلى أن عمرو أديب، هو أحد الإعلاميين العرب الذين يحاولون إظهار تضامنهم مع الشعب الفلسطيني جراء المجازر التي يرتكبها جيش الاحتلال, إلا أنه لا ينفك عن إظهار عدائه للمقاومة الفلسطينية أو من خلال ضيوفه الذين يشيطنون حركة حماس.

وأحد ضيوف عمرو أديب كان الخبير الاستراتيجي المصري سمير غطاس، الذي ظهر في أكثر من مقابلة مع عمرو أديب، عبر من خلالها عن كراهيته للمقاومة، وبرَّر للاحتلال مجازره محملا حركة حماس مسؤوليتها.

ومن بين تصريحات سمير غطاس مع عمرو أديب، كان قوله إن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو هو الرئيسي الحقيقي لحركة حماس، مدعيا أن الحركة صناعة إسرائيلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى