شؤون عربية

بيان صادر عن علماء السنّة في المحافظات الجنوبية المحتلة حول الأوضاع في فلسطين

الجمهورية اليمنية

علماء أهل السنة والجماعة في المحافظات الجنوبية المحتلة              

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن علماء السنة في المحافظات الجنوبية المحتلة حول الاوضاع في فلسطين

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد قائد المجاهدين ولا عدوان إلا على الظالمين.

لقد تابعنا نحن علماء أهل السنة والجماعة  في اليمن في المحافظات الجنوبية اليمنية  المحتلة  ما يقوم به اليهود من إبادة جماعية في غزة ضد إخواننا الفلسطينيين من قصف جماعي فوق ابناء غزة وتعمد ارتكاب المجازر التي راح ضحيتها الاف من الشهداء والجرحى اغلبهم من النساء والاطفال .

ورغم إن بلادنا ترزح تحت الاحتلال من قبل دول مطبعة مع اليهود وتدعمهم وتساندهم  إلا إننا من منطلق واجبنا الديني والإنساني ندين ونستنكر هذه الابادة  الجماعية ضد الشعب الفلسطيني في غزة الذي يرتكبه الطيران الاسرائيلي والامريكي.

كما نستنكر الدور المشبوه الذي تقوم به السلفية الوهابية في المحافظات الجنوبية اليمنية لدعم اليهود من خلال مهاجمتهم المجاهدين في فلسطين من على المنابر في المحافظات الجنوبية. كما ندعو الى إقامة لقاءات علمائية لإصدار فتوى لدعم الشعب الفلسطيني ووجوب الجهاد الى جانبه كما ندعو الشعب اليمني الى دعم المقاومة الفلسطينية من خلال مواصلة التظاهرات والمسيرات وتقديم الدعم المالي.

ونشيد بالدور المشرف للقوة الصاروخية والطيران المسير في المشاركة الفاعلة في معركة طوفان الاقصى وندعوا الشعب اليمني الى دعم الصناعة الحربية اليمنية لاستمرارية إطلاق الصواريخ والطيران المسير الى العمق الصهيوني

صادر عن علماء أهل السنة والجماعة في المحافظات الجنوبية المحتلة

الأحد 21 ربيع الاخر 1445هجرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى