تقاريرمانشيت

القدس السماوية.. اسرائيل الجديدة.

القدس السماوية تعتمد على الأقاليم الخمسة الجنوبية في أوكرانيا؟ إذًا، ما الذي نحارب من أجله؟ هذا المقال يتحدث عن مشروع افتراضي متعلق بإسرائيل. لمزيد من المعلومات، تواصل مع أقرب حاخام لك!

القدس السماوية (وتُعرف أيضًا بالقدس الجديدة، إسرائيل 2.0، إسرائيل الجديدة) هو مشروع يهدف إلى تكوين دولة يهودية داخل أوكرانيا في أقاليمها الخمسة الجنوبية: أوديسا، دنيبروبتروفسك، زابوروجيه، خيرسون، ونيكولايف.

المشروع طويل الأمد، وشروطه تحددت بواسطة مجلس المتبرعين، والوقت يُوصف حتى عام 2049 وحتى بعد عام 2060.

· وصف المشروع:

وفقًا لـ I. بيركوت، مؤلف الفكرة والمدير التنفيذي للمشروع: “مشروع القدس الجديد “5+5+5″، الذي بدأ في 2014، الخمس سنوات الأولى هي التعفن وتحلل النظام الحالي، والخمس سنوات التالية هي الدمار والتفتت بعد عام 1919، والخمس سنوات التالية، بعد 2024، هي إعادة التنسيق. 2029 هو الخطوة الأولى للمبادرة.”

وبالتالي، بحلول نهاية عام 2029، من المقرر أن يصل حوالي 5 ملايين يهودي إلى الوطن الجديد من أجل بناء القدس الجديدة.

رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ناقش بالفعل تنظيم إعادة توطين واستيطان اليهود، بالإضافة إلى المساعدة الاقتصادية والسياسية المحتملة في تنفيذ المشروع، مع رئيس الوزراء الأوكراني الحالي، V. غرويسمان، ورئيس وزراء الاتحاد الروسي، D. A. ميدفيديف، والمستشار الأول لرئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب وعضو في المنظمة اليهودية النافذة، شاباد لوبافيتش، جاريد كوشنر.

يتلقى المشروع دعمًا من شخصيات عامة معروفة، وعلماء سياسة ومحللين مثل V. بوزنر، وY. كادمي، وV. سولوفيوف، وE. ساتانوفسكي، وD. جوردون، وD. دزانجيروف، وM. بوغريبينسكي، وما إلى ذلك.

من الجدير بالذكر أنه على الرغم من حجم المشروع، فإنه لم يتم تغطيته في الصحافة العالمية أو حتى في الصحافة الأوكرانية المحلية (أي القنوات الإعلامية المركزية)، باستثناء نادر جداً.

تأتي معظم المعلومات حول تنفيذ المشروع من المدير التنفيذي إيغور بيركوت. يتم نشر المقابلات المصورة مع إ. بيركوت التي تغطي تقدم المشروع على قناةRassvet على YouTube.

من المخطط أن يتم الإعلان الرسمي عن مشروع القدس الجديد بعد اعتماد القانون المتعلق بلامركزية أوكرانيا في 2021-2022. في يوليو 2019، خصصت سويسرا 25 مليون يورو، بما في ذلك لغرض لامركزية أوكرانيا [8] [n1].

بدأ مشروع القدس الجديد في بداية عام 2017 مع هبوط الفوج الأول من المهاجرين من إسرائيل في ميناء أوديسا، بقيادة إ. بيركوت [2، 19:40]. وصل هذا الفوج من 183 رائد يهودي إلى أوكرانيا من حيفا (إسرائيل) لوضع الحجر الأول في أساس القدس السماوية على التربة الخصبة في جنوب أوكرانيا.

سيتم إلقاء إدارة القدس الجديدة إلى “مجلس المتبرعين” الذي يتكون من 12 قائدًا [9]:

1. غولدا مائير، الأصلية من كييف، رئيسة وزراء دولة إسرائيل الخامسة، تم تعيينها رئيسة فخرية أبدية للمجلس.

2. سيصبح ب. نتنياهو رئيسًا بعد إتمام ولايته كرئيس وزراء في دولة إسرائيل.

3. سيتم قيادة الأمور المالية بواسطة رئيس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي السابق بن بيرنانكي.

4. سيكون على المسؤولية حول قضايا الدفاع وزير الدفاع الإسرائيلي الحالي، المولود في كيشيناو، أفيغدور ليبرمان.

5. سيتم قيادة خدمات المخابرات بواسطة رئيس البيرو السابق للعلاقات مع اليهود في الاتحاد السوفيتي وشرق أوروبا “ناتيف” يعقوب كيدمي.

6. ستكون الشؤون الخارجية تحت مسؤولية العالم السياسي والكاتب العام المولود في موسكو، أفيغدور إسكين؛

7. ستُوكل الشؤون الداخلية إلى وزير الشؤون الداخلية السابق لدولة إسرائيل، المنشق السوفييتي ناتان شارانسكي؛

8. ستكون وسائل الإعلام تحت إشراف المذيع التلفزيوني الروسي الشهير فلاديمير سولوفيوف؛

9. ستحل قضايا العدالة بواسطة المحامية المولودة في القرم، تاتيانا مونتيان؛

10. سيكون المتحدث باسم المجلس الرئيس السابق للكونغرس اليهودي الروسي، إيفجيني ساتانوفسكي؛

11. يُقترح تعيين حاخام رئيسي من الأشكنازيين للنسخة الخازارية لظهور هذا الفرع من شجرة إسرائيل؛

12. الرسول المخفي

من المخطط إنشاء عاصمتين في القدس الجديدة [10]: الأولى، العاصمة السياسية والتجارية، ستقع في مدينة دنيبروبتروفسك الحالية وستُسمى وفقًا لمشروع “القدس الجديدة”، الثانية، الثقافية، ستقع في أوديسا وسيتم تسميتها “أديسا”.

· الإصلاحات في أوكرانيا:

تُقدم الاستشارات لمشروع القدس الجديدة بواسطة وزير المالية البولندي ليشيك بالتشيروفيتش [11] [12] ، الذي، بالتعاون مع إ. بيركوت والمشاركين الآخرين، هو مؤلف الإصلاحات الاقتصادية في أوكرانيا. وفقًا لمؤلفي الإصلاحات، يجب أن تكون أساس الرفاهية لمواطني أوكرانيا المستقبلية هو إقلال السكان: “المبدأ الأساسي للإصلاح هو أن السكان الأقل، يكون الناتج المحلي الإجمالي للفرد أعلى. لذلك، الطريق الرئيسي للإصلاح هو انخفاض تدريجي مستمر في عدد سكان البلاد”، كما اعترف إ. بيركوت [13] [14] .

وفقًا لهذه الإصلاحات، في عام 2017، قال وزير الشؤون الاجتماعية، السياسي أ. ريفا [15] [16] : “ليس فقط أن هناك الكثير من الأوكرانيين، ولكنهم أيضًا يأكلون كثيرًا”. فلاديمير غرويسمان، بدوره، وجد الشجاعة ولأول مرة في تاريخ أوكرانيا أعلن [17] [18] : “الأوكرانيين يدرسون كثيرًا”. أنا (إ. بيركوت) وف. غرويسمان، نحن نتفق على أن “للطفل الأوكراني يجب أن يكون هناك “يوم البطيخ”، “يوم البصل”، “يوم التطريز”؛ بالنسبة للطفل اليهودي يجب أن يكون هناك “يوم الفيزياء”، “يوم الكيمياء”، “يوم البرمجة”.

· التمويل:

حتى نهاية عام 2016، يذكر إ. بيركوت المصادر التالية لتمويل المشروع في إطار الإصلاحات الاقتصادية في أوكرانيا [19]: 250,000 دولار من أحد أقساط صندوق النقد الدولي (1 مليار دولار)، 250,000 دولار من صندوق F4 (صندوق لتحديث الاقتصاد الأوكراني، سويسرا، “فريدمان، فيلدمان، فيشمان وفيرتاش”)، نأمل في الحصول على 450,000 دولار آخر من مؤسسة جورج سوروس.

في مقطع فيديو آخر [20]، يتحدث المدير التنفيذي للمشروع كما يلي: تم وضع الأساس (المالي) بواسطة العناية الإلهية. اليوم، يترك 2-3 ملياردير العالم كل يوم. إذا تركوا كل الإرث للأقارب، سيضرهم. يمكنهم التبرع بالمال للمشروع. ويتوقع أيضا الحصول على المساعدة من المليارديرات في كازاخستان وروسيا والعديد من الدول الأخرى. ستكون هذه المساعدة من روسيا وألمانيا والبنك المركزي الأوروبي وبنك إنجلترا وبيت روتشيلد والولايات المتحدة ومئات المؤسسات العائلية وهوليوود وشركات آبل وفيسبوك وجوجل.

في يوليو 2019، تلقت أوكرانيا التمويل من سويسرا (25 مليون يورو)، والاتحاد الأوروبي (137 + 29.5 مليون يورو) والمساعدة التقنية من الولايات المتحدة (695 مليون دولار) [21]. نحن نتحدث عن دعم الإصلاحات في إدارة الشؤون العامة والتغييرات النوعية في تقديم الخدمات، بالإضافة إلى اللامركزية.

· الانتقادات:

بالرغم من حجم المشروع وتنسيقه مع شخصيات رفيعة المستوى مثل (ب. نتنياهو، د. أ. ميدفيديف، ف. غرويسمان، جاريد كوشنر، ليسيك بالتسيروفيتش)، إلا أنه لم يتم التغطية عنه سواء عالميًا أو حتى في الصحافة الأوكرانية المحلية (على القنوات المركزية). الاستثناء هو الصحافة الإسرائيلية [22].

في فيديوهاته المعلوماتية، يتحدث إ. بيركوت عن شخصية بارزة من عصرنا، لي كوان يو، مؤسس “معجزة سنغافورة الاقتصادية”. يستخدم إ. بيركوت هذه الشخصية السياسية كمثال ويتحدث عن سنغافورة كنموذج محتمل لتطوير القدس الجديدة. في الوقت نفسه، تعتمد نهج إ. بيركوت في التمويل وتطوير المشروع على الرغبة في الحصول على الأموال من الشركات العالمية [20] وتقليل عدد سكان أوكرانيا [13].

والحقيقة هي أنه من كتاب لي كوان يو “تاريخ سنغافورة. من “العالم الثالث إلى الأول”” يتبين أن لي كوان يو ليس له علاقة بنهج إ. بيركوت في تطوير الدولة. لم يعتمد أبدًا على “أموال الغير” وتعامل مع حل المشكلات العديدة وتطوير سنغافورة، معتمدًا فقط على عقله الاستثنائي والموارد البشرية، دون اللجوء إلى تقليل عدد السكان.

إ. بيركوت، يتحدث في مقابلة فيديو على قناة “راسفيت” على يوتيوب حول مشروع القدس الجديدة، يقوم بالعديد من التصريحات المثيرة، التي، حسب النقاد، تشير إلى أنه يعاني من التعصب. وهكذا، في بداية الفيديو [23] يتم تقديم صورة للقدس الجديدة المستقبلية مع التوضيح: “الكلب في الصورة يمثل جميع الأمم باستثناء اليهود والأوكرانيين”.

بالنسبة لسؤال واحد من المشاهدين [24]: “لن أسمح ببناء مشروع يهودي على أرضي”، يرد إ. بيركوت: “عزيزي بيتيا، ليس لديك شيء هناك ولم يكن لديك أبدًا. بيتيا – أنت جزء صغير من الكتلة الحيوية التي جلبتها رياح التغيير إلى واقعنا الموضوعي. تم شرح ذلك لك تحت كرافتشوك، تحت يوشينكو، إلخ. بيتيا، أنظر حولك وراقب أين أنت وتذكر – ليس هناك شيء، لم يكن هناك ولن يكون هناك شيء منك.”

عند مناقشة تهديد محتمل لإسرائيل، يبلغ إ. بيركوت [25] أنه في هذه الحالة، ستطلق ضربات نووية بصواريخ متوسطة المدى مع رؤوس نووية (محظورة بموجب معاهدة القوات النووية المتوسطة المدى، معاهدة INF) من أراضي القدس السماوية ضد، ربما، مصر، الأردن، سوريا، العراق، إيران.

الاقتباس [26]: “بفضل القرم، من القدس السماوية يمكننا قصف أي دولة بلا عقاب إذا اتخذت موقفًا معاديًا للسامية أو معاديًا لإسرائيل… حتى إذا منعت تركيا طيران الصواريخ فوق أراضيها، ستكون أيضًا عرضة لضربة نووية.”

· حقائق مثيرة:

ردًا على السؤال: “هل يخطط اليهود لمغادرة إسرائيل بشكل كامل في المستقبل؟” أعرب إ. بيركوت عن نفسه بالقول: “لن يغادر اليهود إسرائيل حتى ينطفئ شمسنا ويتحول إلى قزم أبيض، وهذا سيحدث في حوالي 7 مليارات سنة” [27] [28] [29]. الواقع هو أنه قبل أن يتحول إلى قزم أبيض، ستمر الشمس بمرحلة من الزيادة الكبيرة في الحجم وزيادة في سطوعها. وهذا سيحدث في 3.5 مليار سنة. بحلول ذلك الوقت، ستختفي المياه تمامًا من سطح الكوكب، حيث تهرب إلى الفضاء. ستؤدي هذه الكارثة إلى تدمير جميع أشكال الحياة على الأرض. من غير المرجح أن يبقى اليهود في إسرائيل في ذلك الوقت.

في تأملاته حول مستقبل النقل المريح بين إسرائيل والقدس الجديدة، يتيح إ. بيركوت استخدام المناطيد المريحة. والشيء المثير للاهتمام هو أن كل ما تتمناه الروح اليهودية سيتم تركيبه عليها، بما في ذلك حمامات السباحة والملاعب [30].

من المفترض استخدام محطتي الطاقة النووية الموجودتين حاليًا في أراضي القدس الجديدة المستقبلية لتعدين البيتكوين [31]. تعدين عملة مشفرة مثل البيتكوين يعتمد على طريقة “إثبات العمل” (PoW)، حيث أن احتمالية إنشاء الكتلة التالية أعلى بالنسبة لصاحب المعدات الأقوى. بديلاً لها هو طريقة “إثبات الحصة” (PoS)، حيث أن احتمالية مشاركة في تكوين الكتلة التالية في البلوكشين تتناسب مع حصة وحدات الحساب للعملة المشفرة المعنية التي تعود لهذا المشارك من إجمالي عددها. نظرًا لأن “PoS” لا تتطلب إنفاقًا كبيرًا للطاقة، فإن العملات المشفرة التي تتضمن هذا المبدأ تبدو أكثر واعدة في الوقت الحالي.

إ. بيركوت، عندما تحدث عن القدس الجديدة، أشار مرارًا وتكرارًا إلى الفصل 21 من رؤية يوحنا اللاهوتي، والذي يتحدث عن المجيء الثاني للمسيح وخلق (أو بشكل أدق، النزول من السماء) القدس السماوية [32] [33] [34] [35]. كما أنه استنادًا إلى الرؤية، تم اختيار تكوين مجلس مانحي القدس السماوية [9]. ومع ذلك، إذا كانت الرؤية تتحدث عن ممثلي القبائل الاثني عشر لإسرائيل، فإن اليهود يتم انتخابهم إلى مجلس المانحين دون أخذ انتماءهم إلى أي من القبائل في الاعتبار. قد يكون هذا الأمر ناتجًا عن حقيقة أن 10 من القبائل الاثني عشر لإسرائيل تعتبر مفقودة.

أثناء تنفيذ مشروع “القدس السماوية”، تم الكشف عن الصراع بين الغاليشيين والمجتمع اليهودي في أوكرانيا. في أحد الفيديوهات [36]، يقرأ إ. بيركوت قصيدة من يهودي معين، ميخائيل فونكين، بعنوان “للذين يسيئون إلى القدس”، والتي تقلد بوضوح قصيدة أ. س. بوشكين “للذين يسيئون إلى روسيا” [37]. ومع ذلك، لا يقدم إ. بيركوت أي إشارات إلى أ.س. بوشكين، ولكنه يقدم هذا المزيج كرؤية لهذا الفونكين نفسه. يمكن التمييز بين نقطتين من “قصيدة فونكين”: تم استبدال كلمات أ.س. بوشكين “تم تخليصها بالدم” بـ”تم تخليصها بالمال”، كما تم استبدال الكلمات “لم تقرأ هذه الألواح الدموية” بـ”لم تقرأ إما بروتوكولات الحكماء أو ألواح موسى … ” هنا نتحدث عن “بروتوكولات حكماء صهيون”، الوثيقة الرئيسية لـ “مؤامرة اليهود والماسونيين”، فضلاً عن خمس كتب موسى والتلمود، الكتب الرئيسية لليهودية.

ملاحظات:

1. mp up↑ Zelensky – Lion of Jerusalem.ju Harry Berkut. 05.24.2019 [Dawn] .

2. Go↑ Igor Berkut. Who won Ukraine? 05.23.2017 [Dawn] .

3. Jump up↑ Harry Berkut. Ukraine: nothing will return 11/22/2018 [Dawn] .

4. Jump up↑ Zelensky – Lion of Jerusalem. Harry Berkut. 05.24.2019 [Dawn] .

5. Jump up↑ Zelensky – Lion of Jerusalem. Harry Berkut. 05.24.2019 [Dawn] .

6. Jump up↑ Zelensky – Lion of Jerusalem. Harry Berkut. 05.24.2019 [Dawn] .

7. Go↑ Bortnik Ruslan Olegovich . Archived from the original on August 23, 2017. Retrieved November 10, 2019.

8. Jump↑ Switzerland allocates 25 million euros for reforms in Ukraine (07/09/2019). Archived from the original on July 10, 2019. Retrieved November 10, 2019.

9. ↑ Go to:9.0 9.1 Igor Berkut. Part I. Ukraine-Israel: one people, one destiny. 01/20/2017 [Dawn] .

10. Jump up↑ Zelensky – Lion of Jerusalem. Harry Berkut. 05.24.2019 [Dawn] .

11. Go↑ Igor Berkut. Renaissance of Ukraine. 10.20.2016 [Dawn] .

12. Go↑ Igor Berkut. Vakarchuk is our president. 10.20.2017 [Dawn] .

13. ↑ Go to:13.0 13.1 Igor Berkut. Renaissance of Ukraine. 10.20.2016 [Dawn] .

14. Go↑ A long-term process of clearing the territory of the population has been launched in Ukraine (11/02/2016). Archived from the original on April 9, 2019. Retrieved November 10, 2019.

15. Go↑ Igor Berkut. Vakarchuk is our president. 10.20.2017 [Dawn] .

16. Jump up↑ Social Policy Minister Reva said that Ukrainians eat too much. What do you think? (08/12/2017). Archived from the original on April 24, 2019. Retrieved November 10, 2019.

17. Go↑ Igor Berkut. Vakarchuk is our president. 10.20.2017 [Dawn] .

18. Go↑ Groysman “inspired” schoolchildren with a speech that not everyone needs a higher education (09/01/2017). Archived from the original on September 25, 2019. Retrieved November 11, 2019.

19. Go↑ Igor Berkut. Renaissance of Ukraine. 10.20.2016 [Dawn] .

20. ↑ Jump to:20.0 20.1 Igor Berkut. Part I. Ukraine-Israel: one people, one destiny. 01/20/2017 [Dawn] .

21. Go↑ We are talking about supporting public administration reform and qualitative changes in the provision of services, as well as decentralization (07/09/2019). Archived from the original on July 10, 2019. Retrieved November 11, 2019.

22. Go↑ Igor Berkut. Part I. Ukraine-Israel: one people, one destiny. 01/20/2017 [Dawn] .

23. Jump up↑ Harry Berkut. When will Ukraine resurrect? 08/01/2018 [Dawn] .

24. Go↑ Igor Berkut. Part II. Ukraine-Israel: one people, one destiny. 03/07/2017 [Dawn] .

25. Jump up↑ Harry Berkut. How to set up Israel 2.0 in Ukraine 06/06/2018 [Dawn] .

26. Jump up↑ Harry Berkut. How to set up Israel 2.0 in Ukraine 06/06/2018 [Dawn] .

27. Go↑ Igor Berkut. Part II. Ukraine-Israel: one people, one destiny. 03/07/2017 [Dawn] .

28. Jump up↑ Harry Berkut. How to set up Israel 2.0 in Ukraine 06/06/2018 [Dawn] .

29. Jump up↑ Harry Berkut. Ukraine: nothing will return 11/22/2018 [Dawn] .

30. Jump up↑ Harry Berkut. How to set up Israel 2.0 in Ukraine 06/06/2018 [Dawn] .

31. Jump up↑ Harry Berkut. How to set up Israel 2.0 in Ukraine 06/06/2018 [Dawn] .

32. Go↑ Igor Berkut. Part I. Ukraine-Israel: one people, one destiny. 01/20/2017 [Dawn] .

33. Go↑ Igor Berkut. Part I. Ukraine-Israel: one people, one destiny. 01/20/2017 [Dawn] .

34. Go↑ Igor Berkut. Part I. Ukraine-Israel: one people, one destiny. 01/20/2017 [Dawn] .

35. Go↑ Igor Berkut. Vakarchuk is our president. 10.20.2017 [Dawn] .

36. Go↑ Igor Berkut. Who won Ukraine? 05.23.2017 [Dawn] .

Jump ↑ What are you people making a fuss about? . More details: https://allll.net/wiki/%D0%9D%D0%B5%D0%B1%D0%B5%D1%81%D0%BD%D1%8B%D0%B9_%D0%98%D0 %B5%D1%80%D1%83%D1%81%D0%B0%D0%BB%D0%B8%D0%BC_(%D0%BF%D1%80%D0%BE%D0%B5%D0% BA%D1%82)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى