شؤون عربيةمانشيت

القوات المسلحة اليمنية توثّق عمليات إطلاق عدد كبير من الصواريخ والطائرات المسيرة نحو إسرائيل.. شاهد

نشر الإعلام الحربي اليمني مقطع فيديو يوثق لحظة إطلاق مجموعة من الصواريخ الباليستية والصواريخ المجنحة والطائرات المسيرة باتجاه إسرائيل تضامنا مع غزة ودعما للمقاومة التي تواجه عدوانا إسرائيليا منذ نحو 26 يوما.

وقال العميد يحيى سريع، الناطق باسم القوات المسلحة اليمنية، إن عملية إطلاق الصواريخ تمت بالاشتراك بين القوة الصاروخية اليمنية وسلاح الجو المسير، واستهدفت عمق الكيان الإسرائيلي في فلسطين المحتلة.

ووثق الفيديو لحظة إطلاق القوة الصاروخية صاروخين باليستيين مساندة للشعب الفلسطيني.

ومع انطلاق الصاروخ الأول، تعالت الهتافات بالتكبير وترديد شعار الصرخة اليمني الشهير: “الموت لأمريكا، الموت لإسرائيل، اللعنة على اليهود، النصر للإسلام”.

كما هتف المشاركون في عملية إطلاق الصاروخ الباليستي “لبيك يا غزة ولبيك يا أقصى”.

كما أظهر الفيديو انطلاق نحو 10 صواريخ مجنحة باتجاه كيان الاحتلال، وكذلك عدد كبير من الطائرات المسيرة.

وكان مقطع فيديو قد تم تداوله ليل الثلاثاء قد وثق لحظة اعتراص إسرائيل لصاروخ باليستي في أجواء مدينة إيلات المحتلة وانفجار آخر في هدفه.

وظهر الثلاثاء، أكد متحدث القوات المسلحة اليمنية، يحيى سريع أطلاق “دفعة كبيرة من الصواريخ الباليستية والمجنحة وعدد كبير من الطائرات المسيرة على أهداف مختلفة للعدو الإسرائيلي” صباح الثلاثاء.

وأضاف “سريع” أن إطلاق الطائرات بدون طيار والصواريخ صباح الثلاثاء كان الهجوم الثالث من نوعه الذي نفذته القوات المسلحة اليمنية.

وأكد “سريع” أن القوات المسلحة اليمنية“ستواصل تنفيذ المزيد من الضربات النوعية بالصواريخ والطائرات المسيرة حتى يتوقف العدوان الإسرائيلي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى