شؤون خليجية

بين كلمة الحق والجمهور.. طارق السويدان يشكر السيد حسن نصر الله ثم يرضخ لجمهوره

حذف د. طارق السويدان تغريدته التي شكر فيها المقاومة اللبنانية تحت ضغط الجمهور واستبدلها بأخرى قال فيها: الان وقت الوحدة وممكن اختلف مع حزب الله بل اعتبرهم أعداء في أمر مثل سوريا وجرائمهم فيها والتي استنكرتها مراراً ومازلت استنكرها, وفي أمر آخر أوافقهم مثل فلسطين واشجعهم على مزيد من المشاركة الحياة ليست بالأبيض والأسود فقط.

وتابع: للعلم أنا لم أؤيدهم ولكني شكرتهم فقط وأسألكم انتم بكل صدق وأمانة لو دخل حزب الله المعركة وقصف تل ابيب بكثافة ألن تكونوا سعداء وعلى كل حال هي اجتهادات وليس مخالفة القيم فأنا ثابت عليها بفضل الله.

وكان الداعية الكويتي الشهير “طارق سويدان” قد سحب عتبه على حزب لله، وكتب سويدان في حسابه على موقع “اكس”: حزب الله كان عندي عتب عليهم، لعدم مشاركتهم في اول أيام طوفان الأقصى، وكنت قد سجلت فيديو فيه هذا العتب، وسكت عن اختلافات أخرى لأن المطلوب أن نتّحد جميعا في مواجهة العدو الأكبر، ولكن الفيديو انتشر في هذه الأثناء.

والصحيح أن موقف حزب الله هذه الأيام هو شغل ثلث الجيش الصهيوني ولولا ذلك لتفرّغوا كلّهم لغزة.

وكما عتبت عليهم أود أن أسحب عتبي وأحوّله إلى شكر فقد فعلوا ما لم تفعله الجيوش العربية، وعلى طريقة المقاومة في التعاطي مع جميع من شاركوا أقول شكرا لكم وجزاكم الله خيرا وننتظر المزيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى