شؤون خليجية

كفى شجباً وإدانة.. معلق رياضي عُماني يناشد زعماء العرب للتحرك بشكل جاد وفعلي لأجل غزة.

أطلق المعلق الرياضي العماني خليل البلوشي، نداء إلى قادة وجيوش الدول العربية للتحرك بشكل فعلي وإيقاف مجازر الاحتلال الإسرائيلي المتكررة في غزة، وآخرها مجزرة جباليا شمالي القطاع الفلسطيني المحاصر.

ووجه البلوشي بتغريدة له على منصة “إكس” اللوم لكل من صمت وترك غزة للاحتلال قائلاً: “والله سيشهد علينا وقوفنا صامتين وتركنا للاحتلال الغاشم يرتكب المجازر بشكل يومي ولم نتحرك”.

وأضاف: “والله سيذكرنا التاريخ بالخذلان وعدم دفاعنا عن مقدساتنا وتركنا للاحتلال الغاشم يرتكب المجازر بشكل يومي ولم نتحرك”.

ودعا المعلق الرياضي العماني قادة وجيوش الدول العربية إلى “اتخاذ موقف قوي موحد ترفع فيه الرؤوس المنكسرة التي تشعر بالخزي والعار جراء التخلي عن الأشقاء في غزة”.

وعبر “البلوشي” عن الألم مما يحصل من مجازر وجرائم بحق المدنيين من نساء وأطفال في غزة: “ننام والعيون تنزف دماً من الحسرة والعجز.. والله قلوبنا لم تعد تتحمل رؤية المجازر والمأساة التي يعيشها أهلنا في فلسطين”.

وتابع: “والله أريد أن احتضن كل أطفال غزة ليطمئنوا بعد ما ترك لهم الكيان الصهيوني من دمار ورعب، والله أريد أن أتبنى كل طفل فقد أمه وأبوه في المجازر اليومية التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني”.

ولم يقطع خليل البلوشي أمله من النصر وأكد بتغريدته: “والله ستنتصر فلسطين والله سينتصر الحق والله ستتحرر مقدساتنا وفداؤها الدماء الذكيّة التي تسيل في غزة من أجل الدفاع عن وطنهم”.

ومنذ نحو 26 يوماً تواجه غزة قصفاً وحشياً من الاحتلال الإسرائيلي يستهدف البنى التحتية والمدنيين ويطال المناطق التي يتواجد فيها النساء والأطفال بالدرجة الأولى ما أوقع مجازر مروعة تكررت اليوم في جباليا وقبلها في مناطق عدة شمالي وجنوبي القطاع الفلسطيني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى