شؤون خليجية

طالب بطرد السفير الإسرائيلي من الإمارات.. أكاديمي و مستشار إماراتي يحذف تغريدته سريعاً.


نشر الأكاديمي والمستشار الإماراتي البارز عبدالخالق عبدالله تغريدة ما لبث أن حذفها سريعا طالب فيها القيادة الإماراتية بطرد السفير الإسرائيلي من الدولة، لافتا إلى أنه هذا الأمر بات مطلبا شعبيا.

ونشر عبدالخالق عبدالله، مساء الثلاثاء 31 تشرين الأول/أكتوبر، تغريدة قصيرة عبر حسابه بموقع “إكس” قال فيها: “الشعب يريد طرد السفير الإسرائيلي”، ما أثار تفاعلاً واسعاً من المتابعين واستغرابا من خروج الأكاديمي الإماراتي عن النص، حسب وصفهم.

وجاءت تغريدة عبدالله بعد تغريدات أخرى غيّر فيها الأكاديمي الإماراتي من نبرته وخطابه تجاه القضية الفلسطينية داعياً فيها إلى تجميد العلاقات مع الاحتلال الإسرائيلي.

وبعد تفاعل كبير من الرواد، حذف عبدالخالق عبدالله تغريدته وكتب عوضاً عنها: “ما أكثر جعجعة المزايدين هذه الأيام، كل واحد يدعي البطولة ويعتقد أنه صلاح الدين زمانه بُعث ليحرر القدس بمهاتراته وعنترياته ومزايداته التي لن تحرر شبراً من فلسطين”.

وكتبت السياسية والكاتبة الكويتية “سلوى سعيد” ساخرة من حذف عبدالخالق لتغريدته التي تجرأ فيها على المطالبة بطرد السفير الإسرائيلي من دولة التطبيع مع الاحتلال: “رجع التلفون لعبدالخالق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى